الهواتف الذكيه

Vivo تعمل على هاتف ذكي مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 10 جيجابايت

Vivo تعمل على هاتف ذكي مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 10 جيجابايت

بعد ان قامت بإطلاق هاتفها الذكي ” Vivo X20 Plus UD ” الذي يعتبر اول هاتف ذكي في العالم يضم مستشعر البصمة داخل شاشة العرض , تعود الاخبار مجدداً حول نية عزم شركة فيفو الصينية عن الكشف عن هاتف ذكي جديد ستقوم بتقديمة الشركة في وقت قريب من هذا العام وسيكون مدعم بمواصفات الاكبر من نوعها بين الهواتف الذكية .

أحدث التسريبات من موقع Weibo تشير الى ان شركة Vivo تعتزم الكشف عن الهاتف الذكي ” Vivo Xplay 7 ” الذي سياتي مزوداً بذاكرة وصول عشوائية بحجم 10 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت .

والكلام هنا عن النسخة الراقية من الهاتف , حيث تنوي الشركة الكشف عن نسخة اخرى مزودة برام 8 جيجابايت و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية .

وعلاوه على هذه المواصفات من المنتظر ان يحمل هاتف Vivo Xplay 7 ايضا ماسح للبصمة داخل شاشة العرض , وشاشة بدقة 4K من نوع OLED , مع معالج سناب دراجون 845 , بالاضافه الى تقنية Face Unlock 2.0 .

اذا ما صحة هذه المعلومات فهذا يعني ان شركة فيفو ستكون اول شركة تطلق هاتف ذكي بهذه المواصفات الخارقة والتميزة , لكن هل فعلاً سيكون هذا الهاتف قادر على منافسة ساسونج وهواوي وابل وغيرها , وما هو السعر المتوقع له .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق