التطبيقات

عاجل : آبل تحذف تطبيق تيلجرام من متجر ituns ( تحديث عاد التطبيق للمتجر )

عاجل : آبل تحذف تطبيق تيلجرام من متجر Ituns

أعلن مطوري تطبيق تيلجرام , بأن شركة آبل الاميركية قامت بحذف تطبيق Telegram من متجر آبل ستور ” ituns ” , وقد اشار المطورين بان الشركة الاميركية اخبرتهم بان اسباب الحذف تعود لاستخدام التطبيق لمحتوى غير لائق بالمستخدمين .

السيد ” Pavel Durov ” والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة تيلجرام اشار في تغريده له على موقع التدوين المصغر تويتر بانهم حالياً مع آبل لمعرفة المحتوى الغير لائق الذي وجدته الشركة في التطبيق في محاوله منها لتصحيح الامور واعادة رفع تطبيق تيلجرام الى المتجر مره اخرى .

يشار الى ان كل من تطبيقي تيلجرام و ” Telegram X ” على اندرويد لم يتعرضا لاي مشاكل حتى اللحظة , مع الاشاره بان تطبيق Telegram X هو نسخه محسنة من تطبيق Telegram الرئيسي ويعد أسرع وأكثر سلاسة من التطبيق الرئيسي .

كما يشتمل التطبيق الجديد على بعض المزايا الجديدة والتي يقال بانها لن تصل الى التطبيق الرسمي مثل ، قدومه بميزة الضغط المطول على المحادثة ليتم معاينتها بشاشة منبثقة .

تحديث : عاد التطبيق للمتجر والعمل بشكل طبيعي على منصة IOS

Telegram Messenger
Telegram Messenger
Developer:
Price: Free

Telegram X
Telegram X
Developer: Telegram LLC
Price: Free

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق