التطبيقات

جدولة المنشورات باستخدام واجهة Instagram Graph API

جدولة المنشورات باستخدام واجهة Instagram Graph API

أعلنت شبكة التواصل المصوره انستقرام عن قيمها في في العام الماضي، على عملية تحديث واجهة Instagram API إلى Instagram Graph API، والتي تستند إلى واجهة Facebook Graph API.

ويساعد هذا التغيير الأنشطة التجارية في إدارة وجودها العادي بطريقة أكثر فعّالية. واليوم، نقدم ميزات جديدة لواجهة API، مثل السماح للأنشطة التجارية بجدولة المنشورات وعرض المنشورات التي تمت الإشارة إليها فيها وعرض الملفات الشخصية للأنشطة التجارية الأخرى على تطبيق انستقرام .

ويضاف ذلك إلى ميزات واجهة Facebook Graph API الأخرى التي تم تقديمها قبل ذلك مثل عرض الرؤى العادية والإشراف على التعليقات , تساهم هذه الميزات التي تمت إضافتها في تحسين تخطيط المحتوى بطريقة أفضل وتأمين إدارة الحسابات، والقضاء على حاجة الموظفين لمشاركة بيانات اعتماد تسجيل الدخول للحصول على صلاحية وصول الحساب إلى الرؤى أو إنشاء منشور.

كما اشارت انستقرام في منشور لها عبر موقعها الرسمي بان طلب جدوله المنشورات قد احتل رأس قائمة مطالب العملاء البالغ عددهم 16 مليون عميل والآن، يمكنهم إدارة كميات كبيرة من المحتوى وعدد من أعضاء فريق العمل وعدة حسابات Instagram بسهولة وأمان .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق