الهواتف الذكيه

مواطن صيني يقوم ببيع هواتف آيفون مقلدة بقيمة 1.1 مليون دولار

مواطن صيني يقوم ببيع هواتف آيفون مقلدة بقيمة 1.1 مليون دولار

عندما تمتلك شركة لها اسمها ونجاحتها الباهرة مثل شركة آبل وسامسونج وهواوي وغيرها من الشركات المصنعه للهواتف الذكية , فبكل تاكيد سيكون هنالك ضريبة الغش والخداع من أصحاب النفوس الضعيفة الذين يقومون ببيع منتجات مقلده للمستخدمين بحجة انها اكسسوارات اصلية او حتى يصل الامر الى تقليد الهواتف وبيعها على انها النسخ الرسمية الاصلية .

وزاره العدل الاميركية أعلنت اليوم بان المواطن ” Jianhua Jeff Li ” صيني الاصل ويقيم في الولايات المتحدة الاميركية اعترف بالتهم المسنده اليه والتي مفادها تهريب أجهزه آيفون ولاب توب بالاضافه الى اجهزه آيباد , كما اشارت وزاره العدل بان السيد Jianhua Jeff Li وبالتعاون مع شركائه قامو بتهريب ما يقارب 40 الف جهاز اكسسوارات الى الولايات المتحدة الاميركية  من بينها اجهزة iphone و ipad مقلدة حيث بلغت قيمة هذه الأجهزة 1.1 مليون دولار .

وتشير الوثائق والمستندات بالقضية أنه تم تهريب هذه الأجهزة المقلدة بمساعدة مسؤولى الجمارك وبمجرد دخولها الولايات المتحدة الأمريكية تم وضع العلامات التجارية المزيفة عليها وشحنها إلى المتأمرين فى جميع أنحاء البلاد ليتم بيعها للمستهلكين .

وقد اعلنت وزاره العدل بان احد هؤلاء المهربين تم الحكم عليه بالسجن لمدة 37 شهر , وسيتم النظر في بقية الشركاء والحكم عليهم خلال شهر مايو المقبل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق