الهواتف الذكيه

ظهور نوكيا 7 بلس على موقع نتائج تقييم الاداء GeekBench

ظهور نوكيا 7 بلس على موقع نتائج تقييم الاداء GeekBench

مع اقتراب فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 , بدات تتزياد التسريبات حول الهواتف المزمع الكشف عنها ضمن فعاليات المؤتمر والذي سيبدأ يوم 26 من شهر فبراير الجاري ويستمر لغاية الاول من شهر مارس المقبل .

شركة نوكيا من بين الشركات الحاضرة ضمن معرض MWC 2018 , وبكل تاكيد لديها خططها المستقبليه لعدوتها مره اخرى للواجهة وخاصه انها اعلنت مؤخراً انها تمكنت من بيع 8.5 مليون هاتف ذكي خلال العام الماضي 2017 .

أحدث التسريبات ظهرت من موقع نتائج تقييم الاداء GeekBench حيث ظهرت نسخة جديدة من هاتف نوكيا 7 لكن باسم نوكيا 7 بلس ” Nokia 7 PLUS ” وكما نعلم فان شكرة نوكيا عادة للواجهة من خلال شركة HMD Global التي قامت بشراء العلامة التجارية نوكيا في محاوله منها لاعادة احياء علامة نوكيا التجارية للهواتف الذكية وهي الجهود التي تطورت بمعدل مذهل خلال الأشهر القليلة الماضية .

بحسب التسريبات فان هاتف نوكيا 7 بلس سياتي مع شاشة بحجم 6 انش بتقنية Full View بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 , كما ينتظر ان يضم الهاتف معالج سناب درتاجون 660 , مع كاميرات خلفية مزدوجة بدقة 13 و 12 ميجابيكسل من شركة Zeiss , كما سيعمل اهلاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف سيتم تشيغله مع نظام اندرويد اوريو 8.0 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق