الهواتف الذكيه

هاتف جالاكسي اس 9 سيكون اغلى بنحو 100 دولار عن جالاكسي اس 8

هاتف جالاكسي اس 9 سيكون اغلى بنحو 100 دولار عن جالاكسي اس 8

من المنتظر ان تكشف شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الذكي جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس يوم 25 فبراير الجاري في حدث صحفي خاص ستقيمة الشركة في برشلونة في اطار مشاركتها ضمن معرض الجوالتا الجوالات العالمي MWC 2018 .

وكما نعلم فان سامسونج قد اشارت بشكل او بآخر عن بعض المميزات الجديدة في الهاتفين وربما من أبرزها إمكانية تغيير فتحة العدسة بشكل ميكانيكي حيث يمكن ضبطها بقياس F/1.5 للإضاءة المنخفضة و F/2.4 للإضاءة الجيدة أثناء النهار , بالاضافه الى ان الهاتفين سيعملان بمعالج اسرع وباداء أفضل بكثير عن سلسلة هواتف جالاكسي اس 8 .

وفق تقرير جديد نشره موقع تكرادار فإن احد المسؤولين داخل الشركة الكورية ورفض الكشف عن اسمه قد أعلن بان سعر هاتف GALAXY S9 سيكون اعلى بنحو 100 دولار عن GALAXY S8 , وكما نعلم بان الشركة قد اتاحت في العام الماضي طلبات الحجز المسبق لهاتفها الذكي جالاكسي اس 8 بسعر 850 دولار , وهذا ما يعني ان جالاكسي اس 9 سيبدأ بيعه بسعر 950 دولار .

وبطبيعة الحال هذه الاسعار المرتفعه ستأثر بشكل كبير على مبيعات الهاتفين , كما حدث مع شكرة آبل التي اضطرت الى التقليل من انتاج تصنيه هواتف آيفون اكس بسبب الاقبال الضعيف عليها بسبب سعرها المترفع لي يفوق الـ 1000 دولار .

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق