أخبار المواقع

فيسبوك تختبر زر عدم الاعجاب Dislike على شبكتها الاجتماعية

فيسبوك تختبر زر عدم الاعجاب Dislike على شبكتها الاجتماعية

بعد أن أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي الاكبر في العالم فيسبوك عن وصوله لاكثر  من 2.1 مليار مستخدم نشط شهري لشبكتها الاجتماعية على الويب ستحاول الشركة تعزيز هذه الارقام من خلال زيادة التفاعل اكثر بين منشورات الستخدمين .

أحدث التقارير تشير الى ان عملاقة التواصل الاجتماعي تختبر حاليا احدى ردود الفعل الجديدة على شبكتها الاجتماعية من خلال عزمها طرح زر عدم الاعجاب ” Dislike ” ضمن المنشورات التي يقوم بنشرها المستخدمون عبر الموقع , حيث سيتم اضافة زر رد الفعل الجديد على التطبيق على الهواتف الذكية بالاضافه الى نسخة الويب .

وقد قامت صحيفة Daily Beast بتأكيد هذا الخبر , حيث قامت بنشر تقرير عبر موقعها الرسمي يفيد بان شبكة الفيسبوك يقومون بإختبار هذه الميزة الجديدة للمستخدمين والتى تسمح لهم تبادل ردود الأفعال حول التعليقات وأن هذه الميزة يتم إختبارها الأن مع عدد قليل من المستخدمين.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

  1. لا اعتقد بانها اضافة جميلة بل من الممكن ان تسبب مشاكل بين المستخدمين وزيادة التعليقات الجارحة على كل من لم يعجبه المنشور، ولكن سنرىما الذي ستحققه هذه الاضافة مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق