الهواتف الذكيه

إنفجار هاتف iPhone 6s في احد صالونات الحلاقة دون معرفة الاسباب

إنفجار هاتف iPhone 6s في احد صالونات الحلاقة دون معرفة الاسباب
إنفجار هاتف iPhone 6s في احد صالونات الحلاقة دون معرفة الاسباب

قبل بعضة أيام سمعنا عن حادثة احتراق سماعة Airpods مع احدى الاشخاص اثناءى قيامة في احدى التمارين الصباحية , اليوم ذكرت صحيفة Daily Mail تقرير جديد موثق بالفيديو حول انفجار احدى هواتف الايفون في الصين داخل احدى صالونات الحلاقه .

ويوضح الفيديو احتراق واشتعال هاتف آيفون من نوع iPhone 6s بجانب احدى الزباين الجالسين داخل صالون تصفيف الشعر , ولم يتضح نوع الهاتف الا بعد اطفاء الحريق حيث تبين ان اهلاتف من سلسلة آيفون 6 اس .

ويرجح موقع Daily Mail بان أسباب الاحتراق ربما تعود الى استخدام شاحن غير أصلي او ربما بسبب ارتفاع درجة حرارة الجهاز .

جدير بالذكر ان آبل قد اعترفت سابقاً بان هنالك بعض المشاكل في بطارية آيفون 6 اس وفق ما توصلت اليه الشركة الاميركية ” apple ” مع طاقم المهندسين لديها فان الخلل يكمن في تعرض بطارية هاتف ايفون 6 اس وقت التصنيع الى ” الهواء المحيط ambient air ” كما ذكرت الشركة .

واشارت ايضا الى ان الهواتف التي تم تصنيعها بين شهر سبتمبر وأكتوبر من العام 2015 هي الاكثر تعرضا لمشاكل البطارية فقد تعرضت تلك الاجهزه للهواء المحيط بشكل اطول من اللازم قبل ان يتم تجميعها في حزم البطاريات ونتيجة لذلك، هذه البطاريات تتحلل بسرعة بالمقارنة مع البطاريات العادية مما يتسبب في الإغلاق المفاجئ للأجهزة .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *