التطبيقات

واتساب للاعمال يصل الى السعودية والاردن والمغرب والامارات

واتساب للاعمال يصل الى السعودية والاردن والمغرب والامارات

اعلنت شركة واتساب عن توسيع رقعة عمل تطبيق واتساب للاعمال ” WhatsApp Business ” والذي اطلقته خلال الشهر الماضي في اسواق محدده مثل الولايات المتحدة و أندونيسيا، إيطاليا، المكسيك، بريطانيا .

اليوم هنالك بعض الاخبار الساره للمستخدمين في الدول العربية حيث تم اتاحة تطبيق واتساب للاعمال في بعض المناطق في دول الشرق الاوسط وبالتحديد في كل من المملكة العربية السعودية , والمملكة الاردنية الهامشة , بالاضافه الى المغرب , ودولة الامارات العربية المتحدة .

يوفر لك التطبيق إنشاء ملف شخصي لشركتك على الخدمة باسم مؤسستك يتضمن معلومات حول المؤسسة منها وصف الخدمات وأوقات العمل، كذلك رابط موقع الشركة وعنوان الموقع الجغرافي حيث يتواجد مقر الشركة .

ويمكن لأي مستخدم مهتم بالتواصل مع الشركة الضغط على أيقونة المكالمة أو الدردشة أو مكالمة الفيديو لبدء الدردشة مع الشركة

ملاحظة: ما أن تقوم بنقل سجلات دردشاتك من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن تتمكن من إرجاعها مجدداً إلى واتساب مسنجر , إذا كنت تنوي العودة إلى تطبيق واتساب مسنجر، فان الشركة توصيك حينها بنقل ملفات النُسَخ الاحتياطية عن دردشاتك من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر قبل البدء باستخدام واتساب للأعمال.

 

WhatsApp Business
WhatsApp Business
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق