التطبيقات

مساعد Google Assistant سيدعم 17 لغة جديدة من بينها العربية خلال هذا العام

مساعد Google Assistant سيدعم 17 لغة جديدة من بينها العربية خلال هذا العام

أعلنت شركة جوجل الاميركية ضمن مبادرتها في الاخبار الرقمية التي عقدت في امستردام , بانها ستقوم بتوسعة رقعة عمل مساعدها الرسمي Google Assistant .

وقد اشارت الشركة الاميركية بان مساعد Google Assistant سيعمل في 38 دوله جديدة حول العالم , ليصبح العدد الكلي للبلدان المدعوهة في خدمة Google Assistant 52 دولة , ومن الدول التي ستحظى بالمساعد الصوتي الخاص بجوجل روسيا وهولندا والسويد وإيطاليا والمملكة العربية السعودية وغيرها .

كما اضافت شركة google بان مسعدها الصوتي سيحصل على دعم 17 لغة جديدة , وما يهمنا في عالمنا العربي بان مساعد Google Assistant سيدعم اخيرا اللغة العربية بالاضافه الى دعم اللغة الهولندية والروسية واللغة الهندية .

جدير بالذكر ان المساعد الصوتي الخاص بجوجل يدعم حالياً لغات كل من  الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والإسبانية والبرتغالية , ويعمل لدى عديد محدود من الدول وهي أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة , مع الاشاره بانه يمكنك الحصول على مساعد Google Assistant اذا كنت تملك جهاز اندرويد داعم للخدمة مثل اجهزه هواوي الحديثة منها وسامسونج ايضا او اجهزه جوجل بيكسل وغيرها من بقية الاجهزه الداعمه لـ جوجل اسيستنت .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق