الهواتف الذكيه

شركة ال جي تخطط لإطلاق خلفية LG G6 مع شاشات من نوع MLCD Plus

شركة ال جي تخطط لإطلاق خلفية LG G6 مع شاشات من نوع MLCD Plus

أعلنت شركة ال جي في وقت سابق بانها لن تقوم بإطلاق أي هواتف جديدة ضمن معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 , وقالت بانها ستعيد من نظرية اطلاق هواتفها الرائده وذلك حينا تشعر الشركه بأن الوقت اصبح مناسب لإطلاق هاتف ذكي جديد لها في الاسواق العالمية .

وبالعودة الى التسريبات ظهرت احدى الشائعات من المسرب العالمي evleaks  , والتي يشير فيها الى ان شركة LG  الكورية تخطط للكشف عن هاتف ذكي جديد خلفية لهاتف LG G6 يحمل الاسم الرمزي ” Judy ” .

وبحسب التسريبات فان الهاتف سيضم شاشة بحجم 6.1 انش Full Vision بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 , كما سيضم الهاتف معالج Snapdragon 845 مع سبيكر ستيريو .

وعلاوه على ذلك سيتم تزويد الهاتف بتقنية شاشة جديدة تُدعى MLCD Plus وستكون هذه الشاشة أقل في توفير الطاقة من شاشات IPS بنسبة 35% بجانب توفيرها لإضاءة عالية .

كما أن الهاتف المنتظر سيتم تزويده بمعيار IP68 المقاوم للماء والغبار والاتربه , فلا عن ان الهاتف سيعمل مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق