الشركات التقنية

مؤتمر مطوري آبل WWDC 2018 سيعقد يوم 4 يونيو المقبل

مؤتمر مطوري آبل WWDC 2018 سيعقد يوم 4 يونيو المقبل

كشف موقع ” macrumors ” في تقرير جديد عبر موقعه الالكتروني على الانترنت , بان شركة آبل الاميركية ستقوم بعقد مؤتمر المطورين العالمي السنوي الخاص بها “دبليو دبليو دي سي 2018” WWDC 2018 يوم 4 يونيو المقبل .

وقد كشف الموقع بان عده مؤتمرات ستقوم بعقدها آبل خلال شهر يونيو المقبل من أبرزها معرض ومؤتمر أجهزة الاستشعار ما بين الفتره 26 – 28 يونيو , بالاضافه الى قمة داتاوركس وقمة هادوب والتي ستقد ما بين الفتره 17 – 21 يونيو , بالاضافه الى مؤتمر أوريلي فيلوسيتي والذي سيقد يوم 11 يونيو المقبل .

بناءً على هذه التواريخ فان الموعد الشاغر لمؤتمر مطوري آبل WWDC 2018 هو ما بين 4 – 8 يونيو المقبل , مع الاشاره بان  مكان المؤتمر  لم يتم الكشف عنه بعد ، الا انه من المحتمل وفق مصدر داخل apple ان ينعقد في سان خوزيه وتحديدا في Moscone Center مثل العام الماضي .

وينتظر ان تكشف الشركة الاميركية في WWDC 2018 عن نظام التشغيل IOS 12 بالاضافه الى اصدار جديد من macOS 10.14 , و اصدارات اخرى من tvOS و watchOS .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *