الهواتف الذكيه

تسريب يظهر سعر جالاكسي اس 9 بلس يتعدى 4600 ريال سعودي

تسريب يظهر سعر جالاكسي اس 9 بلس يتعدى 4600 ريال سعودي

يبدوا ان شركة سامسونج الكورية تستعد لطرح هاتفها الذكي جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس باسعار جديدة مرتفعه كلياً عما عودتنا عليه الشركة الشركة الكورية في السنوات السابقه .

حيث تسربت احدى الوثائق الرسمية من احدى البنوك عن الاسعار النهائية والرسمية لهاتفي GALAXY S9 و GALAXY S9 Plus , والذي سيتم الكشف عنهما يوم 25 فبراير الجاري ضمن معرض mwc 2018 الذي سيقام في برشلونة الاسبانية .

بحسب الوثيقة المسربة على موقع ريدت فان سعر نسخة جالاكسي اس 9 ستبلغ نحو 849 يورو اي ما يعادل تقريبا 3900 ريال سعودي , اما نسخة جالاكسي اس 9 بلس سيبلغ سعرها 1000 يورو اي ما يعادل 4600 ريال سعودي .

هذا الارتفاع الكبير , في الاسعار قد تم الاشاره سابقا من موقع تكرادار فإن احد المسؤولين داخل الشركة الكورية ورفض الكشف عن اسمه قد أعلن بان سعر هاتف GALAXY S9 سيكون اعلى بنحو 100 دولار عن GALAXY S8 , وكما نعلم بان الشركة قد اتاحت في العام الماضي طلبات الحجز المسبق لهاتفها الذكي جالاكسي اس 8 بسعر 850 دولار , وهذا ما يعني ان جالاكسي اس 9 سيبدأ بيعه بسعر 950 دولار .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق