الهواتف الذكيه

تسريب الفيديو الترويجي لهاتفي GALAXY S9 و GALAXY S9 Plus

تسريب الفيديو الترويجي لهاتفي GALAXY S9 و GALAXY S9 Plus

تعقد اليوم شركة سامسونج الكورية مؤتمرا صحفياً في برشلونة الاسبانيه وذلك للكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9 و GALAXY S9 Plus وذلك في اطار مشاركتها في فعاليات MWC 2018 التي تبدا بشكل رسمي اعتبارا من يوم الغد الاثنين الموافق 26 فبراير الجاري .

وكما نعلم فان كلا الهاتفين حظيا بتسريبات عديده ابتداءً من المواصفات ثم الصور ثم السعر والان نشر موقع التسريبات العالمي المعروف Slashleaks فيديو جديد للاعلان الترويجي لهاتفي جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس .

ويوضح الاعلان المسرب جميع المميزات الدجديدة في الهاتف مثل تقنيات الكاميرات وخواص الذكاء الاصطناعي AR , بحيث يمكن لهاتف جالاكسي اس 9 التعرف على الاشياء التي يتم تصويرها .

كما يستعرض الفيديو عمل الهاتف تحت الامطار , بالاضافه الى دعم تقنية التعرف على وجه المستخدم والبصمة وخاصية ربط الجهاز في الشاشات من خلال قاعدة الهاتف الجديدة , بالاضافه الى ميزة الدعم الشحن اللاسلكي وبقية المزايا المنتظره ان تكشف عنها اليوم الشركة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق