أخبار تقنية

الإتصالات السعودية : 22 مليون مكالمة و124 تيرا بيانات بزيادة 86% عن 2017

الإتصالات السعودية : 22 مليون مكالمة و124 تيرا بيانات بزيادة 86% عن 2017

سجلت شركة الاتصالات السعودية أرقاماً لافتة لدى مشاركتها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 32 بالجنادرية، الذي تجاوز عدد زواره لهذا العام 2018م مليوني مشترك .

وفي الجانب التقني تجاوز عدد المكالمات المنفذة على شبكة الشركة (22) مليون مكالمة ناجحة تم تنفيذها من خلال (15) برج للجوال بتقنيات الجيل الثاني والثالث والرابع. وفي مجال البيانات، تجاوزت حركة البيانات المتنقلة التي نفذها الزوار والجهات المشاركة (123) تيرا بايت، حيث تتجاوز هذه الكمية، المستهلكة بتقنية الـ (G4) حجم البيانات المستهلكة في فعاليات عالمية كبرى. وبلغت نسبة زيادة الاستخدام في الجنادرية %86 مقارنة بالعام الماضي 2017م، الامر الذي سهل على الزوار نقل فعاليات الجنادرية عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الشركة قد شرفت بتكريم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للشركة، عقب تدشينه حفظه الله المهرجان الوطني للتراث والثقافة 32 بالجنادرية، وذلك لرعايتها الرئيسية للمهرجان.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *