التطبيقات

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Gmail لتغيير نوع البريد الوارد

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Gmail لتغيير نوع البريد الوارد
جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Gmail لتغيير نوع البريد الوارد

أعلنت شركة جوجل الاميركية عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق البريد الالكتروني جي ميل Gmail , التحديث الجديد من شأنه أن يسمح بخيارات متعددة في مجال تنظيم الرسائل التي يولي المستخدم الاهتمام بها .

وفي منشور لها عبر مدونتها الرسمية على الويب أعلنت شركة جوجل بان المستخدمين سيكون بامكانهم فرز البريد الالكتروني بما في ذلك البريد الغير هام , كما هو الحال في نسخة الويب , بحيث سيكون بمقدور المستخدم اختيار فئات الرسائل التي ستظهر كعلامات تبويب في البريد الوارد , وستظهر الرسائل الأخرى في علامة التبويب “البريد الرئيسي”.

على سبيل المثال يمكن الان للمستخدم تخصيص رؤية الرسائل الوارده غير المقروءة في اعلى البريد الالكتروني على تطبيق الجي ميل ويمكن الوصول للخيارات الجديدة من خلال ما يلي : –

اختيار تنسيق البريد الوارد

  1. على هاتفك أو جهازك اللوحي المزوّد بنظام التشغيل Android، افتح تطبيق Gmail Gmail‏ .
  2. في أعلى اليمين، انقر على القائمة .
  3. انقر على إعدادات.
  4. اختر حسابك.
  5. انقر على نوع البريد الوارد.
  6. اختر البريد الوارد التلقائي، أو الرسائل المهمة أولاً، أو الرسائل غير المقروءة أولاً، أو الرسائل المميزة بنجمة أولاً، أو البريد الهام.

مع الاشاره بان التحديث الجديد سيتوفر للمستخدمين ابتداءً من اليوم ويمكن ان ستغرق نحو 15 يوما ليصل كافه المستخدمين حول العالم .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *