الهواتف الذكيه

سلسلة هواتف Huawei P20 ستحمل نتوء في أعلى الشاشة

سلسلة هواتف Huawei P20 ستحمل نتوء في أعلى الشاشة

بعد أن اعلنت عن ثورتها في مجال الذكاء الاصنطاعي من خلال سلسلة هواتف هواوي مايت 10 و مايت 10 برو , تستعد العملاقة الصينية هواوي مره أخرى للكشف عن أحدث هواتفها الذكية , وذلك يوم 27 مارس الجاري في العاصمه الفرنسية باريس وذلك للكشف عن هاتفها الذكي Huawei P20 .

وبدأت الشركة مؤخرا باطلاق بعض الفيدوهات التشويقية للهاتف والتي توضح بان هاتفها المنتظر سيكون بديل مناسب للكاميرات الخاصه بالشركات , وخاصه انها تتعاون مع شركة لايكا العالمية الشهيرة بمجال صناعة الكاميرات .

أحدث التسريبات الجديدة حول سلسلة هواتف P20 , تشير الى ان هذه السلسله ستضم ثلاثه هواتف وهي الهاتف الرئيسي بالاضافه الى P20 Pro و هاتف Huawei P20 Lite , وستحمل هذه الهواتف الثلاث شاشه بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 لكن المثير في الامر انها ستحمل ايضاً نتوء ” قطع ” في الجزء العلوي من الشاشه وهي نفس الفكره التي اطلقتها شركة Essential بالاضافه الى شركة آبل مع هاتفها الذكي iPhone X .

فضلاً عن ذلك فقد اشارت الشركة الصينية بان الهاتف سيتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي المتوفره في Huawei Mate10  .

وقد اشارت الشركة بان هاتفها المنتظر سيتم تزويده بمعالج يدعم الذكاء الاصطناعي، والذي يتيح للأجهزة تلقائياً اختيار وضعية التشغيل الأكثر كفاءة، وتحسين الأداء لالتقاط الصور ذات الحركة السريعة، والتعرف على الأجسام، وتوفير التعديلات والإعدادات التلقائيّة لالتقاط أفضل الصور في مجموعة واسعة من البيئات وفي ظروف الإضاءة المختلفة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق