الهواتف الذكيه

هواوي تكشف النقاب رسميا عن هاتفي هواوي P20 و Huawei P20 Pro مع قدرات فائقة في التصوير

هواوي تكشف النقاب رسميا عن هاتفي هواوي P20 و Huawei P20 Pro مع قدرات فائقة في التصوير

انتهى منذ قليل مؤتمر شركة هواوي والذي كشفت فيه الشركة عن هاتفي هواوي P20 و Huawei P20 Pro , ولم يختلف كلا الهاتفين من حيث الصور الرسمية عن التسريبات السابقه فكما كان متوقع حظي هاتف Huawei P20 Pro بالكاميرات الثلاثية و Huawei P20 بالكاميرات الخلفية الثنائية .

واعربت الشركة على لسان الرئيس التنفيذي لها السيد ريتشارد عن تميزها في سلسلة هواتف بي حيث قالت الشركة ” لطالما كانت الفئة P من HUAWEI رائدة في التصوير بالهاتف الذكي. والآن يعتلي هاتف HUAWEI P20 Pro الريادة من جديد من خلال كاميرا Leica الثلاثية الثورية، حيث تمتزج الرؤية الجمالية بنظام الكاميرا المتقدم الذي ينير طريق التصوير الذكي ” .

يقدم هاتف HUAWEI P20 وهو يشق طريقه نحو الريادة في التصوير بالهاتف الذكي كاميرا Leica المزدوجة الجديدة كليًا. تمضي الحياة بسرعة الضوء، لذا احرص على التقاط كل لحظة مشرقة بهاتف HUAWEI P20، حيث تعانق تقنية الكاميرا المتطورة تصميمًا إبداعيًا خياليًا.

وبالنظر الى المواصفات التقنية لكلا الهاتفين فهي امتلاكهما لشاشة عرض HUAWEI FullView الجديدة , بحجم 5.8 انش لنسخة هواوي P20 وبحجم 6.1 انش لنسخة HUAWEI P20 Pro مع الاشاره بان الاخيره مزود بشاشة من نوع OLED اما هواوي بي 20 مزود بشاشة من نوع LCD .

ويضم كلا الهاتفين معالج ثماني الانوية من نوع HUAWEI Kirin 970 مع ذاكرة وصول عشوائية 4 و 6 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

كما اعلنت هواوي بان نسخة  HUAWEI P20 Proالمستوحى من الطاقة الإشعاعية للضوء نفسه تتوفر بطبقة نهائية جديدة متدرجة لونيًا ,  ويتجسد التأثير في تقدم لوني متألق يتسم بالريادة بين الهواتف الذكية. لقد تم تصميمه حتى يكون استثنائيًا من كافة النواحي , مع الاشاره بان  الطبقة النهائية متدرجة اللون تقتصر على اللونين التوايلايت والذهبي الوردي .

اما فيما يخص جانب الكاميرات فيحمل هاتف هواوي P20 برو كاميرات خلفية ثلاثية , بدقة 40 ميجابكسل(RGB، فتحة العدسة f/1.8)+20 ميجابكسل(أحادي اللون، فتحة العدسة f/1.6)8 ميجابكس(Telephoto، فتحة العدسة f/2.4)، تدعم التركيز التلقائي(تركيز ليزري، تركيز عميق، تركيز مرحلي، تركيز متباين)ملاحظة: قد تختلف وحدات بكسل الصورة وفقًا لوضع التصوير .

كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 24 ميجابكسل، فتحة العدسة f/2.0، تدعم الطول البؤري الثابت , مع الاشاره بان الهافت حصل على معدل تقييم 109 نقاط على موقع نتائج تقييم الكاميرات DxOMark , اما هواوي بي 20 فحصل على 102 نقطه وهي افضل نتيجة بين جميع الهواتف الذكية حتى الان .

اما هاتف هواوي بي 20 فيحمل كاميرا خلفية ثنائية بدقة ميجابكسل(اللون، فتحة العدسة f/1.8)‏+20 ميجابكسل(أحادية اللون، فتحة العدسة f/1.6)‏، تدعم التركيز التلقائي(تركيز ليزري، تركيز عميق، تركيز مرحلي، تركيز متباين) , وكاميرا امامية بدقة 24 ميجابكسل، فتحة العدسة f/2.0، تدعم الطول البؤري الثابت .

اخيرا تد دعيم هاتف هواوي بي 20 برو ببطراية بسعة 4000 مللي أمبير/الساعة تدعم تقنية السريع من هواوي اما هواوي بي 20 مزود ببطارية 3400 ميلي امبير / ساعة  , مع الاشاره بان كلا الهاتفين يعملان بواجهة EMUI 8.1 المبني على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 .

اما حول السعر هاتف Huawei P20 متوفر للبيع اليوم وبسعر 649 يورو وهاتف Huawei P20 Pro متوفر للبيع في 6 ابريل بسعر 899 يورو .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *