الهواتف الذكيه

هاتف هواوي P20 لن يتوفر في السعودية

هاتف هواوي P20 لن يتوفر في السعودية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بان هاتفها الذكي هواوي P20 لن يتوفر في المملكة العربية السعودية , وجاء هذا التصريح من حساب هواوي السعودية الرسمي على شبكة التدوين المصغر تويتر .

وجاء في التغريده التي نشرها حساب السعودية في رد على احد العملاء بان ” جوال P20 لن يتم طرحه في المملكة العربية السعودية ” دون ذكر الاسباب وراء هذا القرار .

اذا ما صحت هذه الاخبار فيبدوا ان الشركة الصينية تخطط لاطلاق النسخة الراقية من الهاتف وهي هواوي P20 Pro , في اسواق المملكة العربية السعودية وربما تقوم بتاجل النسخة الرسمية ربما في وقت لاحق من هذا العام .

وللتذكير يملك كلا الهاتفين لشاشة عرض HUAWEI FullView الجديدة , بحجم 5.8 انش لنسخة هواوي P20 وبحجم 6.1 انش لنسخة HUAWEI P20 Pro مع الاشاره بان الاخيره مزود بشاشة من نوع OLED اما هواوي بي 20 مزود بشاشة من نوع LCD .

ويضم كلا الهاتفين معالج ثماني الانوية من نوع HUAWEI Kirin 970 مع ذاكرة وصول عشوائية 4 و 6 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق