الشركات التقنية

سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5

سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5
سامسونج تكشف النقاب عن Notebook 3 و Notebook 5

أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات اليوم عن ” Notebook 3 ” نوت بوك 3 و ” Notebook 5 ”  نوت بوك 5 , لتكمل بذلك الشركة الكورية سلسلة الحواسيب الجديدة والتي سبقتها Notebook 9 و Notebook 7 Spin .

وفي منشور لها عبر موقعاه الالكتروني على الويب اشارت الشركة بان كلا الجهازين الجديدن تم تصميمها بشكل نحيف وبحواف لولبية , واضافت الشركة بان جهاز Notebook 3 ياتي بسمك 19.6 ملم اما جهاز Notebook 5 ياتي بسمك 19.5 ملم , كما اضافت سامسونج بان جهاز نوت بوك 3 يتوفر مع خيارين لشاشه العرض وهي 14 و 15 بوصه في حين نوت بوك 5 ياتي بخيار وحيد وهوا 15 بوصة .

اما فيما يخص المواصفات التقنية نبدا مع نوت بوك 3 الذي يضم معالج Intel Core i7 الجيل الثامن , مع معالج رسوميات NVIDIA MX110 , وبطارية 43Wh .

اما جهاز نوت بوك 5 يتوفر مع  معالج Core i7 الجيل الثامن ايضا , ومعالج رسوميات NVIDIA MX150 GDDR5 , بالاضافه الى بطارية 43Wh .

ولم تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل الرسمية حول كلا الجهازين , وقد اعلنت الشركة الكورية بان الاجهزه الجديدة ستتوفر في بلدان مختارة في شهر ابريل المقبل وهي كوريا ، مع إصدارات عالمية أوسع ، بما في ذلك الصين والبرازيل في الربع الثاني من هذا العام .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *