الهواتف الذكيه

ارقام : هواوي قامت بشحن 153 مليون هاتف ذكي في 2017

ارقام : هواوي قامت بشحن 153 مليون هاتف ذكي في 2017

ضمن مؤتمر SEE MOOOR , الذي عقدته شركة هواوي الصينية يوم 27 مارس الماضي في باريس الفرنسية والذي كشفت فيه الشركة عن هاتف هواوي بي 20 و هاتف هواوي P20 Pro , تحدث السيد ” ريتشارد يو ” عن شائعات التجسس التي تتهمها فيها الولايات المتحده وعن حظر بيع منتجات الشركة داخل الولايات المتحدة الاميركية .

حيث قال السيد ريتشارد يو بان الشركة لديها كافه الاستعدادت لمناقشة هذه الامور وانها متلزمه في الحفاظ على خصوصية المستخدمين , كما تطرق السيد يو بان شركة هواوي قامت بحشن ما ياقرب 153 مليون ذكي خلال العام الماضي 2017 .

وان الشركة لديها خطط كبيره وقوية وتامل في تخطي شركتي سامسونج و آبل لتصبح أكبر مصنع للهواتف الذكية حول العالم , وكما نعلم فان هواوي تتميز عن بقية الشركات في التقنيات الجديده التي استحدثتها في هواتفها الذكيه وكان احدثها خواص الذكاء الاصطناعي بالاضافه الى الكاميرات الثلاثية وقدرات التصوير المميزة وخاصه انها تتعاون مع شركة لايكا المختصه في تصنيع الكاميرات الاحترافية .

جدير بالذكر ان مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تتميز باطلاقها مؤخرا العديد من الهواتف المتوسطه ذات المواصفات المتميزه وباسعار منافسه وبشاشه كامله وهذا الامر يزيد من شعبية الشركة وخاصه ان هاتفها الاخير هواوي نوفا 3E قد نفذ من مراكز البيع في الامارات العربية المتحده وهذا دليل ومؤشر قوي على شعبية الشركة في الشرق الاوسط .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق