أخبار تقنية

سناب شات تبحث عن إقامة مكاتب لها في المملكة العربية السعودية

سناب شات تبحث عن إقامة مكاتب لها في المملكة العربية السعودية

كشف موقع cnbc “سي إن بي سي” الأميركي عن محادثات جديدة تجريها شركة Snap Inc , عن إقامة مكاتب جديدة لها في المملكة العربية السعودية , وكما نعلم فان اغلب مكاتب سناب شات متواجدة في الامارات العربية المتحده .

وتتطلع الشركة من خلال هذا الامر الى تعليم الشباب السعودي عن الطريق الصحيحة لاستعمال سناب شات بشكل افضل من الطرق التقليدة المتعارف عليها من قبل المستخدمين , وبكل تأكيد تهدف الشركة الى زياده ارباحها من خلال ايجاد مستثمرين من داخل المملكه لانعاش اسهم سناب شات التي ما زالت تتكبد الخسائر في كل اسبوع .

ويضيف موقع سي ان بي سي الاميركي  تعمل على تطوير صفقة محتوى مع “مؤسسة مسك” MiSK ، لانتاج محتوى يناسب الجماهير داخل السعودية .

لغاية الان لم تتوفر سوى تفاصيل بسيطة حول المكاتب التي من المقرر اقامتها في وقت لاحق , وفي بدايه الامر سيتكفل طاقم من الموظفين الاجانب ” الغرب ” بالعمل من داخل المقرات الجديدة , كما تسعى الشركة الى زيادة نموها في بلد يعد من اكبر البلاد العربية من الناحية الاقتصادية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق