الهواتف الذكيه

هذه هي مواصفات هاتف OnePlus 6 الرسمية تعرف عليها

هذه هي مواصفات هاتف OnePlus 6 الرسمية تعرف عليها

في كل عام تقوم شركة ون بلس بالكشف عن مواصفات هواتفها الذكية من خلال موقعها الرسمي على الويب قبل ان تكشف عن الهاتف بشكل رسمي في مؤتمراتها الصحفية .

وفي هذا العام ما زالت الشركة الصينية ملتزمة بنفس النهج حيث قام اارئيس التنفيذي للشركة السيد Pete Lau , بالكشف عن بعض التفاصيل الرسمية لهاتف OnePlus 6 المنتظر الكشف عنه في وقت لاحق من الاسابيع القليلة المقبلة , وذلك من خلال نشر بعض الموصفات الرسمية للهاتف عبر منتدى شركة ون بلس .

وبالنظر الى المواصفات التي تم الاعلان عنها لهاتف ون بلس 6 هي قدومه مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، , مع الاشاره بان الشركة تخطط لاطلاق نسخة مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية .

كما وتعتزم الشركه تضمين المعالج ثماني الأنوية Snapdragon 845، حيث تراهن الشركة على اداء هذا المعالج وسرعته وكفائته , اما من حيث التصميم  ركزت على العنصر الجمالي المرتكز على البساطة، وعدم اللجوء إلى إضافة ميزات غير ضرورية , ولا ننسى بان الشركة قد اعلنت في وقت سابق بان شاشة الهاتف ستاتي مع قطع ” نوتش في الجزء العلوي من الشاشة .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق