دروس وشروحات

خفايا واسرار يجب عليك تعلمها في متصفح Microsoft Edge

خفايا واسرار يجب عليك تعلمها في متصفح Microsoft Edge

اعادة شركة مايكروسوفت الاميركية اعادة تصميم متصفحها على الويب ليحصل على اسم جديد وبرمجه جديده كاملة من الصفر تحت اسم ” Microsoft Edge ” مايكروسوفت ايدج , والذي كانت بداياته قبل نحو عامين وحظي المتصفح بالعديد من التحديثات الدوره مع كل تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز 10 .

متصفح عملاقة البرمجيات الجديد بدأ يحظى بالفعل على إعجاب الكثيرين وخاصه انه من أفضل المتصفحات في مجال استهلاك البطارية , بالاضافه الى الخفه التي يتمتع بها ايدج , نايهك عن المميزات العديدة وبعض الخفايا والاسرار التي لا يعرفها العديد من المستخدمين حول Microsoft Edge .

  • أصبحت القراءة أكثر سهولة

عند استخدامك وضع القراءة أو قراءة كتب EPUB في المستعرض، قد تساعدك أدوات التدقيق النحوي المفيدة على تحسين مهارات القراءة والكتابة. يمكنك تجزئة الكلمات إلى مقاطع لفظية وتمييز الأسماء والأفعال والصفات.

انقر أو المس أي مكان على الصفحة وحدد أدوات التدقيق النحوي

  • ‎‏‎الوصول الفوري إلى جميع ملفاتك على Office

‏‫تمتع بإضافة الوظائف الملحقة من Office Online بهدف عرض ملفات Office وتحريرها وإنشائها في Microsoft Edge.‬ ‏‫قم بفتح الملفات من مكتبة OneDrive وOneDrive for Business من أي صفحة ويب، واحصل على ميزات Word وExcel وPowerPoint وOneNote وSway مباشرة في المستعرض لديك دون الحاجة لتثبيت Office.‬

  • ‏‫حفظ الأفكار المبدعة من أنحاء الويب من خلال Pinterest‬

م بإضافة زر Pin It من Pinterest لضم الأشياء المهمة التي تريد حفظها لاحقًا – والوصفات من مدونات الأغذية المفضلة، والمقالات التي تريد قراءتها لاحقًا، والأفكار الخاصة ببيتك والمزيد!‬

احصل على الاضافه الآن

  • استمتع بالاستعراض لفترة أطول دون الحاجة إلى الشحن

نظرًا لأن المستعرض Microsoft Edge مصمم خصيصًا للعمل مع Windows 10، فهو الأمثل للعمل بصورة مذهلة على جهازك. من خلال تحسين كفاءة استهلاك الطاقة مقارنة بالمستعرضات الأخرى، يمكنك الحصول على عمر بطارية أطول بمقدار 53% عند استعراض الويب باستخدام Microsoft Edge.

  • اقتصاص أي شيء ومشاركته

التقط صور لموقع الويب بأكمله أو جزء منه بشكل سريع، ثم احفظها أو قم بمشاركتها في ثوان باستخدام ملاحظات الويب .

  • الحصول على إجابات فورية أثناء البحث

احصل على اقتراحات الإكمال التلقائي للمواقع التي تزورها باستمرار واحصل على إجابات سريعة على أخبار اليوم المتعلقة بالطقس أو الرياضة أو الحسابات في شريط العناوين.

  • استخدم إيماءات الماوس لإغلاق علامات التبويب والمزيد

أضف الوظيفة الملحقة ‘إيماءات الماوس’ ومن ثم يمكنك التمرير وإغلاق علامات التبويب والرجوع للخلف والتحديث والمزيد من خلال النقر بالزر الأيمن وتحريك الماوس.

احصل على الاضافه الآن

  • اختصارات لوحة المفاتيح

يمكنك إكمال المهام الشائعة بسرعة، بالضغط على مجموعة من الأزرار على لوحة المفاتيح لديك في وقت واحد.

إليك بضعة أزرار للبدء بها:

اضغط على هذه المفاتيح للقيام بذلك
Ctrl + D إضافة الموقع الحالي إلى المفضلة
Ctrl + I مشاهدة مفضلاتك في الموزع
Ctrl + T فتح علامة تبويب جديدة
Ctrl + W إغلاق علامة التبويب الحالية
Ctrl + Tab التبديل إلى علامة التبويب التالية
  • وضع علامات التبويب جانبًا للتعامل معها في وقت لاحق

حدد متى كان لديك علامات تبويب قد تحتاج إليها مرة أخرى لاحقًا. لإعادتها مرة أخرى، حدد ، ثم استعادة علامات التبويب.

هذه هي بعض المزايا التي احببنا ان نطلعكم عليها مع الاشاره بان المتصفح اصبح يمتلك متجر خاص بالاضافات التي يمكن تثبيتها مثل اضافه حجب الاعلانات وغيرها .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *