الهواتف الذكيه

سامسونج تكشف النقاب رسمياً عن هاتف Galaxy J7 Duo

سامسونج تكشف النقاب رسمياً عن هاتف Galaxy J7 Duo

كشفت شركة سامسونج الكورية النقاب وبشكل رسمي عن هاتفها الذكي Galaxy J7 Duo , لاصحاب الدخل المحدود بسعر 212 يورو , والذي سيتوفر للبيع في الهند ابتداءً من يوم الغد الموافق 12 ابريل الجاري .

وعلى صعيد المواصفات التقنية فإن هاتف Galaxy J7 Duo يأتي مع شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.5 إنش وبدقة 1280×720 بيكسل، مع معالج Exynos 7 Series ثماني الأنوية بتردد 1.6 جيجاهرتز، بالاضافة الى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت من خلال منفذ MicroSD.

كما اعلنت الشركة الكورية بان الهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و 5 ميجابيكسل , مع فلاش LED , وبامكان الكاميرا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بمعدل 30 اطار في الثانيه .

كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , فضلا عن الكاميرا الامامية توفر فتح الهاتف عن طريق بصمة الوجه من خلال ميزة Face Lock .

اخيرا فان الهاتف مزود بمستشعر للبصمة موجود ضمن زر الصفحة الرئيسية، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0، مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير / ساعة .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق