التطبيقات

شركة واتساب تؤكد لمستخدميها بان بياناتهم آمنة

شركة واتساب تؤكد لمستخدميها بان بياناتهم آمنة

أعلنت شركة التراسل الفوري واتساب المملكة لشركة فيسبوك , عن قسم جديد في الاسئله الشائعه عبر موقعها , حيث قامت الشركه بتحديث بعض القوانين الخاصه بنظام الامان والخصوصية وبالاخص على تطبيق واتساب للاعمال .

التشفير التام للرسائل المتبادلة مع الأنشطة التجارية

نحن نُعنَى بخصوصيتك، ولذلك فإن كافة الرسائل والمكالمات المتبادلة من خلال whatsapp محمية من خلال التشفير التام. من شأن ذلك أن يضمن لك أن لا أحد، بما في ذلك whatsapp ، يمكنه قراءة محتوى دردشاتك ولا التنصت على مكالماتك، باستثنائك أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.

في كافة الأحوال، من شأن شركة واتساب أن توصل رسائلك، مشفرة تشفيراً تاماً، إلى النشاط التجاري الذي تراسله. لكن لا بد من أن نلفت انتباهك أنه عندما تتواصل مع نشاط تجاري ما، قد يرى العديد من الأشخاص الذين يعملون لدى هذا النشاط التجاري رسائلك. بالإضافة إلى ذلك، قد تلجأ بعض المؤسسات التي تستعمل حلول whatsapp للمؤسسات الكبيرة، إلى شركات أخرى لإدارة التواصل مع زبائنها، كأن تقوم بحفظ رسائلك وقراءتها والرد عليها.

يتحمل النشاط التجاري الذي تتواصل معه مسؤولية التعامل مع رسائلك وفقاً لما تنص عليه سياسة الخصوصية الخاصة به. للحصول على المزيد من المعلومات بهذا الشأن، الرجاء مراجعة النشاط التجاري مباشرةً.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق