الهواتف الذكيه

شاومي تطلق هاتف Black Shark المخصص للالعاب مع نظام التبريد السائل

شاومي تطلق هاتف Black Shark المخصص للالعاب مع نظام التبريد السائل

جميعنا نتذكر هاتف شركة Razer Phone المخصص للالعاب والذي احدف نقله نوعية في الهواتف الذكية المخصصه للالعاب بعد ان كانت هذه المميزات مخصصه للحواسيب اللوحيه , لكن مع التقدم التقني التكنولوجي سنرى ان الهاتف اصبح بالفعل كل شيء .

شركة شاومي الصينية اعلنت وبشكل رسمي عن جهازها الذكي Black Shark المخصص للالعاب والمزود بعتاد قوي وتصميم مميز .

ياتي هاتف Black Shark مع شاشة بحجم 5.99 انش بنسبة عرض الى ارتفاع 18:9 بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل , مع كثافة بيكسلات 403 في البيكسل الواحد .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 9.25 ملم وبوزن 190 غرام معالج ثماني الانوية من نوع سناب دراجون 845 مع نظام التبريد السائل للهاتف الذكي بحيث لا يتعرض الهاتف لاي مشاكل في ارتفاع الحراره ان وجدت , فضلا عن ان الهاتف مزود ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 و 8 جيجابايت مع معالج رسوميات Adreno 630 .

ولا ننسى بان الهاتف يوفر مساحة تخزين داخلية بسعة 64 و 128 جيجابايت , ويحمل الهاتف الجديد من العملاقه الصينية كامرتين خلفيه 12MP f1. 75 + 20MP f1. 75 , وكاميرا امامية بدقة 20 ميجابيكسل , وبطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة .

في النهاية اعلنت الشركة ان الهاتف متاح حاليا للحجز المسبق في الصين بسعر يبدا من 477 دولار , وسيتاح لاحقا في الهند وبعض الاسواق العالمية الاخرى .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *