الشركات التقنية

آبل ترسل تنبيه شديد اللهجة لموظفيها بخصوص التسريبات

آبل ترسل تنبيه شديد اللهجة لموظفيها بخصوص التسريبات

حذرت شركة آبل الاميركية موظفيها عن التوقف عن تسريب المعلومات الداخلية حول الخطط المستقبلية للشركة , حيث قامت الشركة بارساله رساله شديدة اللهجة للموظفين بالتوقف عن الكم الهائل من التسريبات التي يتم الاعلان عنها والتي تفسد رؤية وخطط الشركة .

وبحسب صحيفة بلومبيرغ البريطانية فان شركة قامت قامت بالقاء القبض على 29 موظف مسؤولين عن التسريبات خلال العام الماضي , وتم اعتقال 12 شخص منهم بشكل رسمي , وقد اشارت الشركة الاميركية والتي يقع مقرها في كاليفورنيا بان هؤلاء الموظفين لن يفقدوا عملهم فحسب بل سواجهون مشاكل تتعلق بايجاد وظائف في امكان اخرى .

وتشكل حملات القمع هذه جزء بسيط من من المحاولات التي تقوم بها شركات التكنولوجيا لمتابعة وتقييد المعلومات التي يشاركها الموظفين بشكل علني .

وفي الرساله الموجهة للموظفين , حذرت الشركة من تعامل موظفيها مع الصحفيين والمدونين بكل اريحية , وقد أصدرت  الشركه لوائح جديده بالسجن والغرامات بالاضافه الى الفصل من الوظيفه في حال ثبوت اي تسريبات تقع على احد موظفيها .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق