الهواتف الذكيه

هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال

هاتف Huawei P20 Pro متوفر للحجز المسبق في السعودية بسعر 2899 ريال

أعلنت شركة هواوي عبر حسابها الرسمي على تويتر بان هاتفها الذكي Huawei P20 Pro سيتوفر للحجز المسبق في المملكة العربية السعودية يوم 14 ابريل الجاري بسعر 2899 ريال سعودي .

وللتذكير يأتي Huawei P20 Pro بتصميم بحواف دائرية من الزجاج مع وجود “Notch” أو قطع أعلى منتصف الشاشة يوجد بها الكاميرا الأمامية وسماعة دائرية على غرار ايفون X لكن بشكل اصغر ، مع أقل حواف ممكنة من الجانبين والأعلى .

واستخدمت هواوي تقنية جديدة لطلاء الجهة الخلفية من الهاتف بطبقات متعددة من الطلاء لتوفير الهاتف بألوان متدرجة، تشمل لون الشفق واللون الوردي الذهبي واللون الأزرق الليلي واللون الأسود، وتعكس الألوان الجديدة الضوء وهو ما يمنح الهاتف مظهر مميزا، لكنها أبقت على زر Home على الجهة الأمامية أسفل الشاشة والمدمج به مستشعر بصمات الأصابع .

ويحمل Huawei P20 Pro هواوي بي 20 برو شاشة OLED قياسها 6.1 بوصة بدقة FHD أو 2240×1080 بكسل بكثافة 408 بكسل لكل بوصة، وبفضل الاعتماد على شاشة بتقنية OLED، يمكن لمستخدمي هواوي بي 20 برو إخفاء الـ “notch” أعلى منتصف الشاشة من خلال الإعدادات.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق