الهواتف الذكيه

تسريب اول صورة حقيقة لهاتف LG G7 ThinQ مع نتوء في اعلى الشاشة

تسريب اول صورة حقيقة لهاتف LG G7 ThinQ مع نتوء في اعلى الشاشة

خلال العام الماضي كشف السيد آندي روبين مؤسس نظام الاندرويد عن هاتف Essential PH-1 والذي يحمل تصميم جديد مع نتوء او ما يعرف بالقطع ” نوتش ” في الجزء العلوي في منتصف الشاشه , ثم لاحقا قامت آبل بتبني هذه الفلسفه في التصميم في هاتذها الذكي آيفون اكس .

وفي هذا العام 2018 قامت اغلب الشركات وعلى راسها هواوي ايضا باطلاق العديد من الهواتف التي تحمل ” notch ” في الجزء العلوي في منتصف الشاشه الخاصه بالهواتف الجديدة مع الاشاره بان اغلب التقارير تشير الى ان التصميم الجديد هذا لم يرق للمستخدمين ولن تحظى هذه الهواتف بمبيعات ضخمة .

بطبيعة الحال شركة ال جي بدورها تستعد للاعلان عن هاتفها الذكي LG G7 ThinQ , والذي ظهرت له اليوم اول صورةحقيقة قام بنشرها المسرب الشهير ” Evan Blass ” في تغريده له عبرحسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر .

وتظهر الصوره الجهاز الجديد باطار من المعدن بلون رصاصي مع شاشة تحمل قطع في الجزء العلوي لها , وفي منتصف النوتش يوجد الكاميرا بالاضافه الى السماعه الامامية للهاتف , كما يظهر زر التشغيل على الجانب الايمن في الصورة .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق