التطبيقات

فلاتر Lens Studio تصل الى جميع مستخدمي تطبيق سناب شات

فلاتر Lens Studio تصل الى جميع مستخدمي تطبيق سناب شات

اعلنت شركة سناب شات خلال العام الماضي عن إطلاق برنامج Lens Studio والذي يتيح إنشاء عدسات الواقع المعزز واستخدامها داخل تطبيق snapchat .

ويتيح البرنامج لاي مستخدم ، مبتدئًا أو خبيرًا في التصميم، إمكانية تصميم عدسته الخاصة، وتطوير حركاته الخاصة بطريقة ثلاثية الأبعاد، لتظهر في قصصه بشكل واقعي، وذلك بالاستفادة من تقنية الواقع المعزز.

اليوم كشفت شركة Snap Inc المالكة لتطبيق سناب شات عن وصول برنامج Lens Studio الى جميع المستخدمين لتطبيق سناب شات ، ويُمكن لأي شخص تحميل البرنامج والبدء في تصميم عدسته الخاصّة، مع تطوير الحركات الخاصّة به بطريقة ثلاثية الأبعاد لتظهر في حكايات “قصص” المستخدم بشكل واقعي بعد الاستفادة من الواقع المُعزّز.

بالاضافه الى ذلك اعلنت الشركة عن  التكامل بين برنامج Lens Studio مع Giphy مما يدعم وضع ملصقات متحركة GIF في العدسات المخصصة، فضلًا عن استخدام طلاء لإنشاء فلتر مرتبط بميزات الوجه، وحتى إرفاق كائنات ثنائية وثلاثية الأبعاد وإثارة أحداث تعتمد على حركات الوجه.

لتحميل البرنامج من خلال النقر هنا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق