التطبيقات

جوجل تنافس خدمات iMessage من آبل مع تطبيق Chat على انظمة أندرويد

جوجل تنافس خدمات iMessage من آبل مع تطبيق Chat على انظمة أندرويد

أعلنت شركة جوجل الاميركية بانها تستعد لاطلاق تطبيق جديد باسم شات ” Chat ” والذي يشبة في فكرته تطبيق آبل الشهير iMessage .

التطبيق الجديد والمتوفر حاليا بنسخته التجريبية سيتاح قريبا لعموم المستخدمين وسيعمل بشكل افتراضي عند تنصيبه ويحل مكان تطبيق الرسائل الافتراضي .

وبحسب صحيفة الجارديان التي قامت بنشر تقرير جديد عبر موقعها الالكتروني فان التطبيق سيوفر مزايا عديده للمستخدمين منها اظهار خيار الكتابه للطرفين بمعنى اخر عند مراسلتك لشخص ما على نفس التطبيق سيقوم تطبيق شات بتنبيه بان الطرف الاخر يوم حاليا بالكتابه للرد عليك .

وقد اشارت شركة الفابت بانها قامت بتوقيع اتفاقيات مع 50 شركة اتصالات حول العالم لدعم الخدمه الجديدة بين مستخدمي شبكاتها في مختلف مناطق العالم .

ومن المنتظر أن تحتوي خدمة الدردشة الجديدة من جوجل على ميزات إضافية، مثل التراسل الجماعي النصي وعبر مقاطع الفيديو ومؤشرات فورية أثناء الكتابة النصية وإيصالات القراءة، وهي الميزات التي لا تتوفر حاليا عند إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق