الهواتف الذكيه

هونور تكشف النقاب رسمياً عن هاتفها الذكي Honor 10

هونور تكشف النقاب رسمياً عن هاتفها الذكي Honor 10

كشفت مجموعة هواوي لاعمال المستهلكين رسميا عن هاتفها الذكي Huawei Honor 10 , والذي يحمل العلامة التجارية هونور ” Honor ” وهي احدى الشركات الفرعية التابعه للعملاقة الصينية Huawei .

ويأتي هاتف Honor 10 مع شاشة من نوع LCD بحجم 5.84 انش بتقنية FullView بدقة وضوح 2280 × 1080 بيكسل , بكثافة بيكسلات 432 في البيكسل الواحد , مع الاشاره بان شاشة الهاتف تم تصميمها مع ” notch نتوء في الجزء العلوي في منتصف الشاشة .

بالاضافه الى ذلك يضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Hisilicon Kirin 970 مع معالج رسوميات Mali-G72 MP12 , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 و 128 جيجابايت .

ويحمل الهاتف الذي ياتي بسمك 7.7 ملم وبوزن 153 غرام كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الاول الذي يدعم الصور الملونه , وبدقةي 24 ميجابيكسل للمشتعر الثاني احادي اللون , بالاضافه الى ان الهافت مزود بكاميرا امامية بدقة 24 ميجابيكسل , ولا ننسى بان شركة هواوي تقدم مميزات الذكاء الاصطناعي في الكاميرات الذكية الخاصه بهاتفها الذكي Honor 10 .

علاوه على هذا كله اعلنت الشركة بان الهاتف مزود ببطارية بسعة 3400 ميلي امبير / ساعه تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge والتي تتيح شحن 50% من الهاتف في اقل من نصف ساعة , كما يضم الهاتف منفذ سماعات 3.5 ملم ورقاقة الصوت AK4376A 32-bit DAC، فضلا عن تكنولوجيا Huawei Histen .

يشار الى ان الهاتف يدعم ايضا تقنيات الاتصال المختلقفة مثل Mobile 4G (TD-LTE) / Unicom 4G (TD-LTE / LTE FDD) / Telecommunications 4G (TD-LTE / LTE FDD) .

اما عن نظام التشغيل فقد اعلنت الشركة بان الهاتف يعمل مع واجهة EMUI 8.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 ,

اما عن الاسعار وموعد توفر هاتف Honor 10 , فقد اعلنت هواوي بان الهاتف متاح الآن للطلب المسبق في الصين بسعر 2600 يوان صيني وهو ما يعادل 415 دولار أمريكي , وسيكون هذا الهاتف متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والرمادي والبنفسجي المتدرج والأزرق المتدرج .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق