الشركات التقنية

شركة آبل تعلن عن استبدال بطاريات بعض أجهزة ماك بوك برو بعد ظهور خلل بها

شركة آبل تعلن عن استبدال بطاريات بعض أجهزة ماك بوك برو بعد ظهور خلل بها

كشفت شركة آبل الاميركية عن استعدادها للبدء استبدال بطاريات بعض اجهزه ما بوك MacBook , جراء تعطل بعض لمكونات التي تسببت في تمدد البطارية المدمجة وإنها ستوفر بديلا مجانيا في جميع أنحاء العالم لهذه البطاريات .

وقامت الشركة الاميركية بالتعليق على المشكله حيث صرحت بأن الخلل الذي أعلن عنه في بعض أجهزة ماك برو 13 بوصة غير المزودة بشريط اللمس لا يمثل مشكلة تتعلق بالسلامة.

وذكرت أبل على صفحة الدعم الخاصة بها إن الوحدات التي ظهر بها هذا الخلل جرى تصنيعها في الفترة ما بين أكتوبر تشرين الأول 2016 وأكتوبر تشرين الأول 2017 دون أن تكشف عن العدد الفعلي لأجهزة ماك بوك التي يوجد بها الخلل.

وكانت الشركة المصنعة لهاتف آيفون تعرضت في السابق لمثل هذا التدقيق بعد أن أكدت في ديسمبر كانون الأول الماضي أن برامج التعامل مع البطاريات القديمة في أجهزة آيفون 6 وآيفون 6إس و آيفون إس إي يمكن أن تبطئ الأداء. وبعد ذلك، اعتذرت الشركة وخفضت سعر استبدال البطاريات للطرز المتأثرة إلى 29 دولارا من 79 دولارا.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق