التطبيقات

ايقاف تطبيقات Yammer و سكايب للاعمال و Microsoft Teams على ويندوز فون

ايقاف تطبيقات Yammer و سكايب للاعمال و Microsoft Teams على ويندوز فون

كشفت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت اليوم عن ايقاف تطبيقات Yammer و سكايب للاعمال و Microsoft Teams على نظام التشغيل ويندوز فون اعتباراً من يوم 20 مايو المقبل وقد اعلنت بذلك رسمي عبر موقعها رسمي على الانترنت .

وقد اضافة الشركة بان هذه التطبيقات بعد هذا التاريخ لن تكون متاحة للتنزيل عبر متجر مايكروسوفت ” Microsoft Store ” , واضافت الشركة بانها لم تضيف اي مميزات جديده للتطبيقات الا انها ستسمر في العمل مع النظام الحديث ويندوز 10 موبايل , بينما على الانظمة الاخرى مثل IOS و متجر جوجل فستواصل مايكروسوفت دعم التطبيقات مع بث التحديثات والمميزات اللازمه بين كل فتره واخرى .

وقد اشارت الشركة الى بعض التنبيهات الخاص للمستخدمين ومنها ما يلي : –

  1. تطبيقات Skype for Business و Yammer قد تستمر في العمل على نظام ويندوز فون , لكن لن تقدم الشركة اي ضمانات حول استمرارية عملها .
  2. بعد تاريخ 20 مايو لن يعود تطبيق Microsoft Teams للعمل مره اخرى وسياوجه المستخدمون رساله خطا عند محاولة اتصالهم بالتطبيق .
  • التوصيات :-

  1. يمكن للمستخدمين الوصول الى Yammer عن طريق متصفح الويب على هواتف ويندوز فون .
  2. تطبيق Skype for Business ستواصل مايكروسوفت الاستثمار به لكن على منصات اندرويد و IOS بالاضافه الى نسخ سطح المكتب على Mac بالاضافه الى أنظمة ويندوز بكل تاكيد .

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق