الهواتف الذكيه

شركة HMD Global تخطط للكشف عن Nokia X6 يوم 27 ابريل الجاري

شركة HMD Global تخطط للكشف عن Nokia X6 يوم 27 ابريل الجاري

اشارت بعض تقارير الإعلام الصينية ان شركة HMD Global المالكة لحقوق ترخيص استخدام العلامة التجارية نوكيا عن عزمها الكشف عن هاتف ذكي جديد باسم Nokia X6 يوم 27 ابريل الجاري .

هاتف نوكيا X6 ظهر لاول مره في السوق منذ عشر سنوات ولكن كان يعمل وقتها بنظام التشغيل Symbian , وحاليا تنوي الشركة اعادة احياء الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد , وبمواصفات متوسطة .

بناء على التسريبات التي اشارت اليها وسائل الاعلام الصينية تنوي شركة hmd جلوبال ان تطلق الهاتف بنسختين احداها تعمل مع شرائح MediaTek P60 والاخرى مع معالجات كوالكوم سناب دراجون 636 .

بالاضافه الى ذلك سيحمل الهاتف كاميرا خلفية من شركة زايس Zeiss , بالاضافه الى ان نوكيا ستقوم بتزويد هاتفها الجديد مع شاشة بحجم 5.8 انش بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 وستعمل الشركة على وضع نوتش ” قطع ” في اعلى منتص الشاشة كما هو الحال مع اغلب الهواتف الجديدة التي تم إطلاقها منذ بداية العام من مختلف الشركات , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف الجديد سيضم ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق