الهواتف الذكيه

اختبارات موقع Geekbench تبين قوة المواصفات في جهاز LG G7 ThinQ

اختبارات موقع Geekbench تبين قوة المواصفات في جهاز LG G7 ThinQ

تستعد شركة ال جي الكورية للكشف عن هاتفها المنتظر LG G7 ThinQ , يوم 2 مايو المقبل في حدث صحفي خاص تقيمه بمدينة نيويورك مع الاشاره بان الشركة ستقوم ايضا بإطلاق اهلاتف في سيول عاصمة كوريا الجنوبية يوم 3 مايو المقبل .

أحدث التسريبات الجديدة حول الهاتف ظهرت في موقع الاختبارات Geekbench والذي قام بعرض نتائج الاختبار لهاتف يحمل الاسم الرمزي LGE GM-710  .

نتائج الاختبار اظهرت بان الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 845 , وتبين بان الهاتف استطاع حصد نقاط 2312 في إختبار النواة الواحدة , اما في إختبار النواة المتعددة استطاع الهاتف حصد 8979 نقطة .

كما اظهرت نتائج الاختبار بعض المواصفات للهاتف والتي من بينها ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت ويقال بان هنالك نسخة اخرى بحجم 6 جيجابايت , نظام التشغيل المستخدم اندرويد 8.0 اوريو Android 8.0.0 .

ولا ننسى اخيرا بان المسرب الشهير ايفان بلاس قام بنشر صورة واقية للهاتف والتي تبين مظهر LG G7 ThinQ من زوايا متعددة , حيث سحمل اهلاتف منفذ سماعات 3.5 ملم , و سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي علما أن ذلك القطع سيضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى .

كما سيحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بالوضع العمودي بالاضافة الى فلاش LED وليزر التركيز التلقائي , مع مستشعر للبصمة ايضا في الجزء الخلفي من الهاتف , أما فيما يخص الجانب الأيمن، فنحن نلاحظ تواجد أزرار التحكم بالصوت، فضلا عن زر إضافي قد يكون إما زر التشغيل أو زر إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant علما أن هناك زر آخر في الجانب الأيسر قد يقوم بأحد هذين الدورين.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق