التطبيقات

اوبرا تطلق متصفح جديد للجوال Opera Touch

اوبرا تطلق متصفح جديد للجوال Opera Touch

أعلنت شركة اوبرا عن إطلاق متصفحها الجديد للجوالات Opera Touch , والتي تنافس عليه الشركة خلال الاعوام القدامه , حيث قامت الشركة باضافه العديد من المزايا المهمه بالاضافه الى مزايا الامان في متصفحها الجديد .

تم تصميم متصفح للهاتف المحمول جديد كليًا للتمكن من البحث على الويب على الفور، فضلاً على توفير الاستخدام الملائم بيد واحدة ومشاركة أشياء من خلال متصفح Opera لأجهزة الكمبيوتر الشخصية عبر ميزة Flow.

كما أعلنت الشركة عن متصفح Opera الجديد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية الذي يتضمن   ميزة “البحث الفوري” الجديدة، حيث إنها تسمح لك بالبحث في الويب بشكلٍ سريع ودون تشتت. وتحافظ ميزة Flow على الاتصال بين أجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية بسلاسة.

بالاضافه الى ذلك يوفر متصفح Opera Touch خاصية منع الاعلانات بشكل افتراضي على الجوال , بالاضافه الى حماية هاتفك من التعدين الخفي ” cryptojacking ” , والتي تعرف باستعمال بعض المواقع (مثل مواقع مشاركة الملفات) لقدرات الجهاز الخاص بالمستخدم من أجل توليد العملات الرقمية كالعملة الرقمية Monero، حيث تحوي تلك المواقع نصوصاً برمجية في الأكواد الخاصة بها وظيفتها القيام بهذه المهمة دون علم زائر الموقع، وطيلة فترة وجود المستخدم على الموقع الذي يملك مثل هذه الأكود فإن الموقع يستخدم جهاز المستخدم من أجل هذا الغرض .

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق