أخبار تقنية

واتساب لن تقوم بقبول المستخدمين دون أقل من 16 عاماً في اوروبا

واتساب لن تقوم بقبول المستخدمين دون أقل من 16 عاماً في اوروبا

أعلنت شركة واتساب المملوكة لشركة فيسبوك عن تحديث شروط الخدمة وسياسة الخصوصية لمستخدمي واتساب في الاتحاد الأوروبي , والتي اشتلمت على بعض التغييرات الجديدة  .

من اهم الشروط الجديدة لدول الاتحاد الاوروربي والتي قامت بالاعلان عنها whatsapp بشكل رسمي عبر مدونتها على الويب , لاستخدام تطبيق واتساب يجب ان يكون عمرك على الاقل 16 عام .

وتضيف الشركة ” نحن لا نطلب من خلال هذا التحديث من المستخمين تزويدنا بأذونات جديدة لجمع معلوماتهم الخاصة. إن هدفنا أن نشرح كيف نستخدم المعلومات المحدودة التي لدينا وكيف نعمل على حمايتها. وفي هذا الإطار، إليك بعض المسائل التي نود أن نلقي الضوء عليها ” :-

  • واتساب في أوروبا: لقد أنشأت شركة واتساب كياناً ضمن الاتحاد الأوروبي لتزويدك بالخدمات في هذه المنطقة ولتستوفي معايير الشفافية العالية التي تنطبق على كيفية حماية خصوصية مستخدمينا.
  • مشاركة البيانات: في الوقت الحالي لا نعمل على مشاركة معلومات الحسابات لتزويدك بتجربة إعلانية أفضل أو لتحسين تجربتك لدى استخدام منتجات فيسبوك. كما أعلنا في الماضي، نود أن نتعاون مع شركات فيسبوك الأخرى في المستقبل وسوف نبقيك على اطلاع على خططنا المستقبلية في هذا الشأن.
  • المحافظة على سلامتك على واتساب: عندما نتلقى تقارير عن رسائل غير مرغوب بها – على غرار الرسائل المزعجة [أو ما يعرف بسبام] أو غيرها من المحتويات المسيئة والتعسفية – على أي من واتساب أو فيسبوك، حينها نعمل على مشاركة المعلومات ويمكننا بالتالي اتخاذ الإجراءات اللازمة بما في ذلك حظر الجهات المسيئة على كل من واتساب وفيسبوك. يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عن كيفية المحافظة على سلامتك لدى استخدام واتساب من خلال قراءة إرشادات السلامة هذه.
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق