التطبيقات

اخيرا آبل تطلق تطبيق آي تيونز ” iTunes ” على متجر مايكروسوفت

اخيرا آبل تطلق تطبيق آي تيونز ” iTunes ” على متجر مايكروسوفت

خلال مؤتمر مطوري مايكروسوفت Microsoft BUILD 2017 الذي جرى العام الماضي أعلنت عمقلاة البرمجيات بان تطبيق آي تيونز ” iTunes ”  سيصل الى متجر مايكروسوفت في وقت لاحق من العام الماضي ولكن استغرق الامر طويلا , وها نحن نقترب من مؤتمر مطوري مايكروسوفت Microsoft BUILD 2018 .

اليوم وبشكل رسمي أعلنت كل من شركة آبل ومايكروسوفت الاميركيتان عن وصول تطبيق آي تيونز ” iTunes ” الى متجر مايكروسوفت Microsoft Store .

آي تيونز (بالإنجليزية: iTunes) هو تطبيق مجاني من شركة أبل يتيح تنظيم وتشغيل الموسيقى الرقمية والفيديو على أجهزة الكمبيوتر. ويشتمل على متجر إلكتروني وإمكانية مزامنة الملفات مع ثلاثة أجهزة من شركة أبل وهي آي بود، آي فون وآي باد. تبيع أبل من خلال المتجر الإلكتروني الموسيقى، الأفلام، البودكاست وتطبيقات نظام تشغيل آي فون وتوجد أيضاً بعض المواد المجانية.

تطبيق iTunes متاح حاليا للتنزيل على الاجهزه العاملة بنظام التشغيل ويندوز 10 وغير متاح على الهواتف العامله بنظام ويندوز 10 موبايل .

iTunes
iTunes
Developer: Apple Inc.
Price: Free+

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق