أخبار تقنية

الاتصالات السعودية أغلى علامة تجارية بالمملكة بــ6.7 مليار دولار

الاتصالات السعودية أغلى علامة تجارية بالمملكة بــ6.7 مليار دولار

صنفت براند فاينانس العالمية شركة الاتصالات السعودية STC كأغلى علامة تجارية في المملكة العربية السعودية متفوقة على 25 علامة تجارية كبرى خلال العام 2018 .

وقال تقرير برناند فايننس أن قيمة الاتصالات السعودية بلغت 6.7 مليار دولار، مشيراً إلى أن الشركة تضطلع بدورٍ محوري في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وتعد براند فاينانس الشركة العالمية الرائدة والمستقلة في مجال تصنيف وتقييم العلامات التجارية ومقرها لندن، وتتواجد في أكثر من عشرين بلد حول العالم منذ أكثر من عشرين عاماً، كما أن تقييم العلامات التجارية الذي حصلت شركة الاتصالات السعودية بموجبه على المركز الأول تم وفق عدد من الشروط والمعايير من ضمنها أداء الشركة المالي وملاءتها المالية، وجدارة العلامة التجارية وربطها بمعيار الولاء الذي تحصل عليه من عملائها .

جدير بالذكر ان شركة STC قد أعلنت عن ارتفاع صافي أرباح شركة الاتصالات السعودية (STC) بنسبة 2.1% خلال الربع الأول من العام 2018م مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق.

 

  • انخفاض الايرادات الموحدة خلال العام بنسبة 1.1% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق لتصل إلى 12,386 مليون ريال.
  • ارتفاع اجمالي الربح خلال العام بنسبة 1.05% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق ليصل إلى 6,997 مليون ريال.
  • ارتفاع الربح التشغيلي خلال العام بنسبة 0.7% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق ليصل إلى 2,632 مليون ريال.
  • ارتفاع صافي الربح قبل الاستهلاك والإطفاء والفوائد والزكاة والضرائب (EBITDA) خلال الربع بنسبة 2.1% مقارنة بالربع المماثل من العام السابق ليصل إلى 4,644 مليون ريال.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق