التطبيقات

انستقرام تختبر ردود الافعال على القصص والتصوير البطيء ومزايا اخرى عديدة

انستقرام تختبر ردود الافعال على القصص والتصوير البطيء ومزايا اخرى عديدة
انستقرام تختبر ردود الافعال على القصص والتصوير البطيء ومزايا اخرى عديدة

تختبر شركة انستقرام المملوكة لشركة فيسبوك مجموعة من المميزات التي ستطلق لمستخدمين في وقت لاحق , وتضم هذه المميزات ردود الافعال على القصص وخاصية التصوير البطيء سلو موشن ” SLOW-MO ” بالاضافه الى خاصية كتم التنبيهات في الملفات الشخصية , واخيرا ميزة عرض ارشيف التقويم .

  • ردود الافعال على القصص

تظهر الصور المسربة التي قامت بنشرها السيدة ” @wongmjane ” عبر حسابها الرسمي على تويتر بان شكرة Instagram , تختبر حالياً ميزة ردود الافعال على القصص , وكما نعلم فأن ميزة ردود الفعل متوفره على تطبيق فيسبوك , قدوم ردود الافعال على ميزة قصص انستقرام بكل تاكيد ستزيد من تفاعل المستخدمين , مع الاشاره بان ردود الافعال التي سيتم تويرها هي الوجه المضحك والحب والغضب والنار وغيرها من ردود الافعال .

  • التصوير البطيء ” SLOW-MO “

من المنتظر ان يحمل التحديث الجديد الذي سيتوفر على منصتي آندرويد و IOS ميزة التسجيل البطيء SLOW-MO , وهي احدى الخواص الجديدة التي ستتوفر ضمن Instagram Story , هذه الميزة مفيدة للاشخاص الذي لا يمتكلون اجهزة تدعم التصوير البطيء لذلك ستمكنهم هذه الخاصية من الاستعانه في تطبيق انستقرام لغايات تصوير مقاطع سلو موشن مع امكانية حفظها على الجهاز .

  • كتم التنبيهات للملفات الشخصية والمنشورات

سيكون باستطاعة المستخدمين لاحقا كتم التنبيهات للملفات الشخصية عن اشخاص معينيين كما هوا الحال في تطبيق تويتر , وهي من المميزات المهمه حيث يلجا بعض المستخدمين الى الغاء المتابعة من اجل عدم رؤية منشورات البعض لكن مع التحديث المقبل يمكنك الاستعانه بخاصية كتم التنبيهات والمنشورات الخاصه ببعض المتابعين .

  • عرض أرشيف تقويم Instagram

حاليا اذا كان يرغب المستخدم برؤية صوره قديمه قام بنشرها عليه الانتقال ووالمرور الى كافة الصور وهوا امر شاق نوعا ما , لكن قريبا سيتم اطلاق ميزة عرض ارشيف التقويم الخاص بك على انستقرام بحيث يمكنك اختار اليوم والشهر والسنه لعرض الصور التي قمت بنشرها عبر حسابك على انستقرام .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق