الهواتف الذكيه

رسمياً صور ومواصفات هاتفي Samsung Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus

رسمياً صور ومواصفات هاتفي Samsung Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus

كشفت شركة سامسونج الكورية رسمياً طارز جديد من سلسلة Samsung Galaxy A , من خلال كشفها النقاب رسمياً عن هاتفي Samsung Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus .

وياتي كل من هاتفي Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus مع شاشة SuperAMOLED بقياس 6 انش لنسخة A6 بلس , وبحجم 5.6 انش لنسخة جالاكسي اي 6 الاصدار الرسمي , مع الاشاره بان كلا الهاتفين يدعمان نسبة عرض الى ارتفاع 18:9:5 .

اما فيما يخص جانب الوضوح والبيكسلات فقد اعلنت الشركة الورية بان Galaxy A6 Plus يدعم دقة 2220 × 1080 بيكسل , اما اصدار Galaxy A6 فيدعم دقة وضوح 1480 × 720 بيكسل .

بالاضافه الى ذلك يعمل هاتف جالاكسي اي 6 مع معالج ثماني الانوية من نوع ” Exynos 9 Octa 7870 ” , اما اصدار جالاكسي اي 6 بلس فيعمل مع معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع Snapdragon 450 .

وعلى صعيد ذاكرة الوصول العشوائي فقد اعلنت الشركة بان الهواتف متوفره مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 و 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجابايت , مع الاشاره بان كلا النسختين تدعمان فتحة microSD .

وعلاوه على ذلك اشارت سامسونج بان جالاكسي اي 6 يحمل كاميرا خلفية واحدة  بدقة 16 ميجابيكسل , اما نسخة Galaxy A6 Plus فهي مزودة بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 5 ميجابيكسل للمستشعر الثاني , بالاضافه الى كاميرا امامية بدقة ايضا 24 ميجابيكسل لاصدار Galaxy A6 Plus و 16 ميجابيكسل لنسخة Galaxy A6.

ولا ننسى اخيرا بان الهاتفين يدعمان فتح الهاتف عن طريق مستشعر البصمة المثبت في الجزء الخلفي من الهاتف , سيتم تشغيل اصدار Galaxy A6 Plus مع بطارية بسعة 3500 ميلي امبير / ساعه , اما في الجانب الاخر Galaxy A6 فسيعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة  .

اخيرا اشارت الشركة بان الهاتفين سيتوفرا خلال شهر مايو المقبل بسعر سيبدأ من 300 يورو , وسيطلقان في المانيا اولا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق