الهواتف الذكيه

نوكيا تحدد يوم 16 مايو المقبل موعدا رسمياً للكشف عن Nokia X

نوكيا تحدد يوم 16 مايو المقبل موعدا رسمياً للكشف عن Nokia X

أعلنت شركة HMD Global المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكيا عن تحديد يوم 16 مايو المقبل موعدا رسمياً للكشف عن هاتفها الذكي نوكيا اكس Nokia X , والذي يعمل بنظام التشغل اندرويد ون او اندرويد اوريو 8.0 .

وتسعى HMD Global ربما لبداية جديدة مع سلسلة اصدارات من هواتف نوكيا اكس , حيث تهدف الشركة الى استهداف اكثر من شريحة معينه في الاسواق العالمية واسواق الشرق الاوسط من خلال عدة اصدارات متنوعه من هواتفها الذكية .

ويتازمن أعلان نوكيا عن هاتفها الذكي Nokia x , مع موعد الاعلان الرسمي عن هاتف ون بلس المنتظر OnePlus 6 , الذي ستكشف عنه الشركة الصينية بنفس التاريخ في العاصمه البريطانية لندن .

وللتذكير بالمواصفات المسربة لهاتف نوكيا اكس فهي قدومة مع  شاشة بحجم 5.8 انش تقريباً بنسبة قياس عرض الى ارتفاع 18:9 , مع نتوء ” NOTCH ” في منتصف اعلى الشاشة من الامام , ويوجد في النتوء الكاميرا الامامية والسماعه الامامية للهاتف .

وتنوي الشركة الفلندية ان تطلق اصدارين من الهاتف احداها سيعمب بمعالجات ميديا تيك والاخر بمعالجات كوالكوم سناب دراجون , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق