أخبار تقنية

محلل الارواق المالية مينغ تشي كو يترك عملة في تسريب اخبار منتجات آبل

محلل الارواق المالية مينغ تشي كو يترك عملة في تسريب اخبار منتجات آبل

اذا كنت من المهتمين في مجال الاخبار التقنية التي تخص بشركة آبل فلا بد انك سمعت عن السيد مينغ تشي كو , والذي يعمل كمحلل صحفي في شركة الاوراق المالية ” KGI ” ويهتم دائما بالحديث عن منتجات Apple وغالباً ما تكون توقعاته صحيحة بنسبة 95% حتى لا نقول 100% .

خلال الشهر الماضي كشفت شركة آبل بانها ستقوم بالحد من عملية التسريبات التي تتعرض لها منتجاتها سواء التي ستعلن عنها من هواتف الايفون او الايباد وغيرها , او على مستوى خطط وافكار الشركة للاعوام المقبلة .

هذا الامر يبدوا انه سيلقي بظلاله على العديد من الصحفيين المختصين في جلب الاخبار الخاص بالشركة الاميركية , فبحسب تغريدة جديدة صادرة من السيد مارك غورمان من صحيفة بلومبرغ اشار فيها الى أن محلل الاوراق المالية السيد مينغ تشي كو , سيترك مهامة وعملة في شركة KGI , وسيركز مستقبلا على شركات اخرى .

ولو رجعنا في الذاكرة قليلا الى العام الماضي 2017 وبالتحديد خلال شهر فبراير كشف السيد ” مينغ تشي كو ” عن عزم شركة آبل الكشف عن تشكلية متنوعه من هواتف آبل وكانت تقاريره صائبة في هذا الامر حيث كشفت الشركة عن آيفون 8 بالاضافه الى هاتفها الذكي iPhone X .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق