الهواتف الذكيه

رسمياً ال جي تزيح الستار عن هاتفها الذكي LG G7 ThinQ

رسمياً ال جي تزيح الستار عن هاتفها الذكي LG G7 ThinQ

أزاحت شركة ال جي الكورية اليوم النقاب عن هاتفها الذكي LG G7 ThinQ , والذي سيتوفر في الاسواق العالمية واسواق الشرق الاوسط في وقت لاحق من هذا العام , وسيتوفر بعدة الوان وهي الرمادي والأسود والأزرق والأحمر , مع الاشاره بان الشركة الكورية لم تكشف عن الاسعار الرسمية لجهاتها الجديد .

وبالنظر الى شكل تصميم الجهاز من الوهلة الاولى لن تلاحظ اي تغييرات تذكر فالهاتف ياتي بتصميم مشابة لهاتفي LG G6 و LG V30 , باستثناء النوتش ” القطع ” الموجود في منتصف اعلى الشاشة .

اما على صعيد المواصفات التقنية العامة للجهاز , فقد اشارت الشركة بان هاتفها الجديد مزود بشاشة بحجم 6.1 انش من نوع Super Bright Display بدقة وضوح +Quad HD , مع قياس بنسبة عرض الى ارتفاع 18:9:5 , وقد اشارت الشركة الكورية بان شاشة LG G7 ThinQ تمتاز بالسطوع العالي والالوان المبهرة , بالاضافه الى انها قارنتها مع شاشة هاتفها السابق LG G7 حيث قالت الشركة بان شاشة LG G7 ThinQ تمتاز بتوفير الطاقة بنسبة 30% .

وعلى مستوى الهاردوير فقد اعلنت ال جي بان الهاتف مدعم برقاقة من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 845 ” ثمانية الانوية مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايب وهي ربما من اهم المزايا التي يفضلها المستخدمون في الهواتف الراقية , مع الاخذ بعين الاعتبار بان الشركة توفر نسخه اخرى مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وكلا النسختين تدعمان بطاقة التخزين الخارجي microSD .

كما اشارت LG بان الهاتف يضم تقنيات الذكاء الاصطناعي , ويحمل كاميرات خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل , وتمتاز المستشعرات الاولى للكاميرا زاوية مشاهدة تبلغ 17 درجة وعدسة بفتحة 1.6 فضلا عن تقنية تثبيت الصورة OIS , كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.9 ملم وبوزن 162 غرام بطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 , ويدعم الاتصال عبر مختلف تقنيات الاتصال الحديثة Wi-Fi 802.11 a, b, g, n, ac / Bluetooth 5.0 BLE / NFC / USB Type-C 2.0 , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف يعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo اندرويد اوريو 8.0 .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق