الشركات التقنية

مبيعات آبل لهواتف الايفون خلال الثلاث شهور الماضية 52.2 مليون جهاز

مبيعات آبل لهواتف الايفون خلال الثلاث شهور الماضية 52.2 مليون جهاز

أعلنت شركة آبل الاميركية بانها قامت خلال خلال الثلاث الشهور الماضيه ببيع 52.2 مليون جهاز آيفون , خلال الربع الاخير من شهر اذار/ مارس الماضي .

هذه الارقام الجديدة تشير الى فشل توقعات وول ستريت والتي اشارت بان الشركة ستتمكن من بيع ما يقارب 52.4 مليون جهاز آيفون , مع الاشاره بان الاحصائيات الجديدة هي الافضل بالمقارنة مع الربع الثاني من السنه الماليه للشكرة والتي باعت فيها آبل ما يقارب 50.8 وحدة من هواتف الـ iPhone .

وحققت آبل إيرادات في الربع الأخير قدرها 61.1 مليار دولار، من 52.9 مليار دولار قبل عام , وقد توقعت وول ستريت إيرادات قدرها 60.8 مليار دولار .

كما أعلنت التفاحة الامريكية بانها تمكنت من بيع 9.17 مليون وحده من أجهزة الايباد iPad , بالاضافة الى 7.02 مليون جهاز ماك .

بعد ساعات من هذا الاعلان ارتفع سهم شكرة ابل الى 3.7% اي قز الى سعر 183.50 للسهم الواحد , وبهذا يكون انتهى مسلسل الذعر الذي سببته وول ستريت لشركة آبل خلال تقاريرها التي اطلقتها في الفترة الماضية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق