أخبار تقنية

فيسبوك تطلق خدمة خاصة للمواعدة وتسمح للمستخدمين بمسح سجل التصفح

فيسبوك تطلق خدمة خاصة للمواعدة وتسمح للمستخدمين بمسح سجل التصفح

كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك السيد مارك زوكربرج يوم الثلاثاء إن شبكة التواصل الاجتماعي تعد حاليا خاصية جديدة للتحكم في الخصوصية سيطلق عليها اسم ”مسح التاريخ“ تتيح للمستخدم حذف سجل التصفح .

وفي تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك قال زوكربرج إنه سيناقش هذه الخاصية خلال مؤتمر فيسبوك السنوي (F8) الذي بدأ يوم الثلاثاء.

Today at our F8 conference I'm going to discuss a new privacy control we're building called "Clear History". In your…

Posted by Mark Zuckerberg on Tuesday, May 1, 2018

وقالت الشركة في تدوينة منفصلة ”هذه الخاصية سوف تتيح لك رؤية المواقع والتطبيقات التي ترسل لنا معلومات عندما تستخدمها، وحذف هذه المعلومات من حسابك ومنعنا من تخزينها مرتبطة بحسابك فيما بعد“.

وقارن زوكربرج بين الأداة الجديدة وخاصية مسح ملفات تعريف الارتباط في المتصفح والتي قال إنها يمكن أن تؤثر سلبا على بعض تجارب المستخدم وقد تضطره إلى إعادة ضبط بعض الأمور.

وقال زوكربرج خلال المؤتمر إن فيسبوك تعتزم إطلاق خدمة للمواعدة هي الأولى من نوعها لشركة التواصل الاجتماعي العملاقة , وأضاف أن خدمة المواعدة تتناسب بشكل طبيعي مع شركة متخصصة في ربط الناس معا عبر الانترنت.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق