التطبيقات

تحديث واتساب على الآيفون يدعم ميزة صوره داخل صورة

تحديث واتساب على الآيفون يدعم ميزة صوره داخل صورة

أعلنت شركة التراسل الفوري واتساب ” whatsapp ” عن إطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل IOS , والذي بدوره نقل التطبيق الى الاصدار ” Version 2.18.51 ” .

ويتيح التحديث الجديد بعض المزايا الجديدة على نظام التشغيل IOS , والتي من أبرزها ميزة صوره داخل صوره ” Picture-in-Picture ” والتي تتيح للمستخدمين امكانية الاستمرار بتصفح التطبيق عند تشغيل مقاطع الفيديو او عند تصفح اي تطبيق اخر بنفس الوقت دون الحاجة الى إغلاق التطبيق .

كما اعلنت الشركة عن تقييد استخدام التطبيق لمن هون دون سن الـ 16 عشر وهي ضمن القوانين الجديدة لدول الاتحاد الاوروبي والتي اشرنا اليه في خبر سابق .

بالاضافه الى ذلك اعلنت whatsapp عن إطلاق بعض المميزات الخاصه بالمشرفين ضمن المجموعات والتي من بينها   القدرة على إزالة حقوق الإدارة من المشاركين الآخرين، وهو الأمر الذى يحتاج أن يكون المستخدم مسؤول عن المجموعة وليس مشرف، كذلك فإن مدراء المجموعة يمكنهم الآن اختيار من يمكنه تغيير موضوع أو رمز أو وصف المجموعة من المشرفين الآخرين.

WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق