الشركات التقنية

مؤتمر Build 2018 : ابتكارات جديدة في خدمات ازور Azure

مؤتمر Build 2018 : ابتكارات جديدة في خدمات آزور Azure

يعتبر قطاع مايكروسوفت ازور Microsoft Azure من أهم القطاعات التي تهتم بها مايكروسوفت منذ قدوم السيد ساتيا ناديلا للشركو , حيث تعتمد الشركة بشكل كبير على الخدمات السحابية المقدمة في هذا القطاع لما له دور كبير في زيادة ارباح الشركة وايرادتها .

بالامس ضمن مؤتمر Build 2018 استعرضت مايكروسوفت الابتكارات الجديدة في قطاع ازور Azure والتي تشمل الخدمات السحابية و intelligent edge، DevOps، و containers، و serverless، و إنترنت الأشياء و الذكاء الاصطناعي (AI) .

من الامور الجديدة في خدمات ازور والتي تخص المطورين اتاحة كتابة الكود البرمجي ضمن خدمات ” Visual Studio ” سواءً كان Visual Studio أو VS Code أو Visual Studio Team Services لـ DevOps .

وقد اعلنت بالامس microsoft عن النسخة التجريبية من برنامج Visual Studio IntelliCode , والتي يتم من خلالها كتابه الاكواد البرمجية الخاصه في مجال الذكاء الاصطناعي , بالاضافه الى اعلان الشركة عن برنامج Live Share والتي تتيح للمطورين إمكانية التعاون وحل المشكلات عبر Visual Studio و VS Code .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق